recent
أخبار ساخنة

كيف تطبخ ستيك مثالي: وصفة رائعة


يأكل كل فرد تقريبا حوالي 220 رطلاً (أو أكثر) من اللحم البقري كل عامإنه لحم لذيذ لا يمكننا الحصول عليه في كثير من الأحيان ، ولكن من السهل تفويت شريحة لحم سيئة الطهي

كيف تطبخ ستيك مثالي: وصفة رائعة


مع مثل هذا الطبق المحبوب ، من المهم أن تعرف كيف تعامل ضيوف العشاء الخاص بك بشريحة لحم مثالية عندما يأتون إلى منزلكإذا لم تتحول شرائح اللحم بالطريقة التي تريدها أبدًا ، فهذا هو الوقت المناسب لمعرفة الخطأ الذي يحدث.

المدرجة أدناه هي النصائح والحيل لمساعدتك على تعلم كيفية طهي شريحة لحم مثاليةبالإضافة إلى ذلك ، وصفة رائعة للمبتدئين والماجستير على حد سواء!


اختيار شريحة ستيك مناسبة


حتى أفضل وصفة لشرائح اللحم لن تساعد إذا لم تكن شريحة اللحم نفسها مناسبة للوظيفةأول شيء يجب البحث عنه في شريحة لحم هو مستوى درجتهاكلما زادت الدرجة ، كانت شريحة اللحم أفضل ، لكن لا يزال من الممكن طهي شرائح اللحم الرائعة بميزانية محدودة.


-لدينا ثلاثة أنواع من الدرجات:

  •  - أدنى درجةيمكن تقديم شرائح اللحم هذه ولكن جودة الرخام والجودة ليست جيدة ، مما يجعلها أكثر صلابة وأقل نكهة.
  • - الدرجة المتوسطةدرجات الاختيار لها نكهة ورخامية جيدة وغالبًا ما تكون أعلى درجة متوفرة في العديد من محلات السوبر ماركت.
  •  - أعلى درجةهذه هي شرائح اللحم عالية الجودة التي نحلم بها جميعًا ، لكن الكثير من محلات السوبر ماركت العامة لا تحمل حتى هذه الأشياء الجميلةفي أغلب الأحيان ، ستحتاج إلى الذهاب إلى جزار لهذه الدرجة.

بغض النظر عن الدرجات  ، اختر دائمًا شريحة لحم قوية مع توزيع متساوٍ للرخاميجب أن يكون اللون ورديًا فاتحًا وتجنب اللون الأحمر الداكن.


فهم درجات حرارة شرائح اللحم


لدينا جميعًا أفكارًا مختلفة حول ما هي شريحة اللحم المثالية ، ولكن معرفة كيفية طهي كل درجة حرارة يعد ميزة ضخمةعندما يطلب الضيف درجة حرارة معينة ، فأنت تريد أن تقدم له شريحة لحم يحبها.


في حين أن معرفة اختبار الإصبع مفيد للمحترفين ، إلا أن مقياس الحرارة الفوري أفضل لقراءات دقيقة في كل مرةاستخدم القائمة التالية للمساعدة في الحصول على درجة نضج مثالية لجميع التفضيلات:


  • نادرة : 125 درجة مئوية
  • متوسطة نادرة : 135 درجة مئوية
  • متوسطة : 145 درجة
  • متوسط ​​جيد : 150 درجة
  • أحسنت : 160º

اسمح بوقت للراحة


يكاد يكون من غير المنطقي ترك شريحة لحم ساخنة مغطاة للراحة لأي فترة من الوقتتكمن مشكلة تخطي هذه الخطوة في أن جميع العصائر الطبيعية التي تُصنع لشريحة لحم لذيذة موجودة على أطراف اللحم.

من خلال السماح لها بالراحة ، فأنت تساعد في إعادة توزيع تلك العصائر على بقية اللحوميمنحك هذا أفضل نكهة وملمس في كل مرة.

امنح شريحة اللحم دائمًا بضع دقائق على الأقل من وقت الراحة قبل الغوص باستخدام أدوات المائدة عالية الجودة ، مثل مجموعة السكاكين الحديثة هذه . من الصعب الانتظار ، لكن الأمر يستحق العناء!


كمية التوابل 


من السهل أن تفرط في التوابليبدو أن المزيد من التوابل أمر جيد ، في البداية ، لأنه يعطي شريحة لحم نكهة أكثر.

للحصول على نتيجة أفضل ، من الأفضل استخدام توابل بسيطة تسمح لشريحة اللحم بالتحدث عن نفسهاأنت تأخذ الوقت الكافي لطهي شريحة لحم عالية الجودة إلى الكمال ، فلماذا لا تكون نكهة اللحم هي نجم الوجبة؟

تعتبر التتبيلات والمقبلات رائعة بالنسبة لأطباق معينة ، ولكن في معظم الأوقات ، تعتبر شريحة لحم مشوية بسيطة هي الكمال ، وهذا هو ما تدور حوله وصفتنا.


أفضل وصفة لشرائح اللحم المشوية البسيطة


هناك العديد من الطرق المختلفة لطهي شريحة لحم والتي تؤدي جميعها إلى وجبة لذيذةقبل الغوص في كل وصفات شرائح اللحم المختلفة ، من الجيد إتقان أبسط نسخةفيما يلي أفضل وصفة لشرائح اللحم تمنحك الكثير من الخبرة في طهي شرائح اللحم مع السماح لك بالتجربة إذا أردت.


حتى إذا لم تطبخ شريحة لحم أبدًا بأي طريقة أخرى ، فستتوفر دائمًا هذه الطريقة في صندوق أدوات الطهيستثير إعجابك (وضيوفك!) لسنوات عديدة لذيذة.


مكونات:

  • شريحة لحم بدرجة حرارة الغرفة (سمكها 1 إلى 1 بوصة من الدرجة التي تختارها)
  • 2 ملاعق صغيرة ملح
  • 3 ملاعق كبيرة زبدة ثوم
  • مقلاة حديد

عملية الطهي:

  1. تأكد من أن شرائح اللحم الخاصة بك في درجة حرارة الغرفة بحيث يطهى الجزء الخارجي بمجرد أن يلمس المقلاة الساخنة ، مما يؤدي إلى إحراق جيدأخرجهم نصف ساعة على الأقل قبل الطهي.
  2. ابدأ في تسخين المقلاةتستغرق المقلاة المصنوعة من الحديد الزهر ما يصل إلى 10 دقائق لتسخين درجة الحرارة المناسبةبمجرد أن يبدأ في التدخين قليلاً ، يصبح جاهزًا.
  3. جففي شرائح اللحم بالتربيت عليها ببعض المناشف الورقية للتخلص من الرطوبة الزائدة ، ثم تبليها بالملح مع تغطية كلا الجانبين بطبقة غنية.
  4. ضع شرائح اللحم في المقلاة الساخنة واتركها لمدة دقيقة على الأقل أو حتى تتكون قشرة جيدةهذا هو السبب في عدم وجود زيت في هذه الوصفة ، لأنه ليس ضروريًا ويمكن أن يعيق عملية التحمير المناسبة.
  5. بمجرد أن تصبح القشرة هناك ، يمكنك قلب الستيك إلى الجانب الآخر دون أن يلتصققم بطهي الجانب الآخر لمدة دقيقة واحدة أيضًا.
  6. استمر في التقليب بين الجانبين لمدة 4 دقائق أخرى.
  7. أضف زبدة الثوم (استخدم زبدة اللحم أو الزبدة العادية إذا كنت تفضل ذلك) وقم بإمالة المقلاة إلى جانب واحد للسماح للزبدة المذابة بالتجمعاستخدم ملعقة لتوزيع مذاق الزبدة على شرائح اللحم أثناء طهيها ، مما يحافظ على اللحم طريًا وعصيرًا ولذيذًااقلب وكرر كل دقيقة أو نحو ذلك.
  8. استمر في الطهي لمدة 6 دقائق أخرى ، وفي ذلك الوقت ستختبر مدى نضج اللحم.
  9. بمجرد أن تصل إلى درجة الحرارة المفضلة لديك ، أخرجي شرائح اللحم واتركيها ترتاح نصف وقت طهيها.
  10. استمتع بجميع الأطباق الجانبية والصلصات المفضلة لديك!

طهي شريحة لحم مثالية يتطلب القليل من الممارسة


تبدو محاولة تعلم كيفية طهي شرائح اللحم المثالية مهمة شاقة في البدايةبمجرد تجربتها عدة مرات ، يصبح الأمر أسهل بكثير ولن تقلق أبدًا بشأن إتلاف قطعة لحم باهظة الثمن مرة أخرى.


استمر في التمرين وارجع إلى هذه الصفحة متى احتجت إلى تجديد معلوماتك عن النصائح والحيلسوف تصبح سيد شرائح اللحم في أي وقت من الأوقات!


هل تستعد لقضاء ليلة ترفيهية لضيوفك؟ تحقق من بقية مدونتنا لمزيد من المؤشرات حول كيفية إبهار الجميع على مائدة العشاء!

google-playkhamsatmostaqltradent